Scroll Top

الأسئلة الشائعة للهاتف والأنترنت الثابت

اتصالات الجزائر، مؤسسة في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية، توفر خدمات متعددة متعلقة بخدمة الهاتف والأنترنت الثابت وباقة من الخدمات ذات القيمة المضافة سواء للزبائن الخواص أو الزبائن المحترفين والمؤسسات.

تقدم اتصالات الجزائر عروض Idoom Fixe    للهاتف الثابت للزبائن الخواص والزبائن المحترفين، حيث يمكن للمواطنين الاطلاع على تفاصيل هذه العروض وكيفية  الاستفادة منها عبر الموقع الالكتروني لاتصالات الجزائر: https://www.algerietelecom.dz

توفر اتصالات الجزائر العديد من خدمات وعروض الأنترنت التي تتناسب مع مختلف متطلبات المواطنين والمؤسسات. والمتمثلة في عروض الأنترنت بتكنولوجيا Idoom ADSL، عروض الأنترنت بتكنولوجيا الألياف البصرية إلى المنازل Idoom FIBRE وعروض أنترنت بتكنولوجيا الجيل الرابع للهاتف الثابت Iddom 4G VoLTE

يمكنكم اكتشاف مختلف عروض وخدمات اتصالات الجزائر، بتفاصيلها، أسعارها وكيفية الاستفادة منها مباشرة على الموقع الإلكتروني لاتصالات الجزائر https://www.algerietelecom.dz

يمكنكم إيداع طلب الاشتراك في خدمات اتصالات الجزائر للهاتف الثابت أو الأنترنت من خلال موقعها الإلكتروني على الرابط التالي :   https://www.algerietelecom.dz/ar/demande-na

أو من خلال التقرب من الوكالة التجارية لاتصالات الجزائر الأرب لمحل إقامتكم.

نعم، توفر اتصالات الجزائر خدمات الدفع الإلكتروني لتمكينكم من دفع اشتراكاتكم في خدمات الهاتف الثابت والأنترنت والعجيج من خدماتها بكل سهولة وأريحية وذلك عبر البطاقة الذهبية أو البطاقات البنكية.

ويمكن الاستفادة من خدمات الدفع الإلكتروني التي توفرها اتصالات الجزائر سواء من خلال :

  • موقعها الإلكتروني
  • تطبيق My Idoom لاتصالات الجزائر
  • تطبيق BARIDIMOB لبريد الجزائر
  • تطبيق WIMPAY للبنك الوطني الجزائري BNA

يمكنكم الإبلاغ عن أي انشغال متعلق بخدمات اتصالات الجزائر من خلال:

  • الحسابات الرسمية لاتصالات الجزائر على مواقع التواصل الاجتماعي
  • الاتصال بخدمة الزبائن عن طريق تشكيل الرقم 12 من أي هاتف ثابت مجانا أو محمول (4دج للدقيقة)
  • التقرب من الوكالة التجارية لاتصالات الجزائر الأقرب لمحل إقامتكم.