Scroll Top

خدمات

يقدم بريد الجزائر لفائدة المواطنين مجموعة من الخدمات البريدية المالية، الخدمات النقدية والخدمات البريدية:

3. خدمات الرسائل والطرود

تجدون جميع المعلومات الخاصة بخدمات الرسائل والطرود التي تقدمها مؤسسة بريد الجزائر عبر الرابط https://www.poste.dz/customer

2. الخدمات النقدية المتعلقة بالبطاقة الذهبية

يمكن لصاحب حساب جاري بريدي طلب البطاقة النقدية (الذهبية) والاستفادة من الخدمات النقدية التي تقدمها.

للإطلاع على المعلومات الخاصة بالخدمات المتعلقة بالبطاقة النقدية لبريد الجزائر (الذهبية)، والإجراءات ذات الصلة، يرجى الدخول إلى الرابط https://www.poste.dz/services/particular

1. الخدمات المالية البريدية

تتمثل الخدمات المالية البريدية التي يقدمها بريد الجزائر فيما يلي:

  • فتح واستغلال حساب جاري بريدي
  • العمليات المتاحة على الحساب الجاري البريدي
  • الخدمات المرتبطة بالحساب الجاري البريدي
  • غلق حساب جاري بريدي
  • الحوالات وتحويل الأموال
  • خدمة الإدخار للصندوق الوطني للتوفير والاحتياط
  • الخدمات الجوارية
  • خدمة حوالتك
  • التحويل من حساب جاري بريدي إلى حساب جاري بريدي بواسطة صك بريدي
  • خدمات التطبيق الهاتفي بريدي موب
  • خدمات التطبيق Eccp
  • خدمة بريد PAY

للاطلاع ومعرفة الإجراءات الخاصة بالخدمات المالية البريدية المقدمة لفائدة المواطنين والإجراءات ذات الصلة، يرجى الدخول إلى الرابط https://www.poste.dz/services/professional

تقدم مؤسسة اتصالات الجزائر مجموعة من العروض المتعلقة بخدمات الهاتف الثابت والأنترنت ذات التدفق العالي والعالي جدا، سواء بالنسبة للطلبات الجديدة أو الانتقال إلى تكنولوجيا الألياف البصرية إلى غاية المنازل التي تتيح إمكانية الاستفادة من تدفقات تصل إلى 300 ميغا حسب الطلب.

تجدون مختلف المعلومات الخاصة بخدمات الأنترنت التي تعرضها مؤسسة اتصالات الجزائر لفائدة المواطنين، عبر الرابط  https://www.algerietelecom.dz/ar/particuliers/

2. التبليغ عن عطب

في حالة تسجيل مشكلة في الاتصال بالأنترنت أو تعطل الخط الهاتفي أو لا يمكنكم إجراء مكالمات، يمكن الإبلاغ عن الانشغال عبر الوكالات التجارية ونقاط الحضور لإتصالات الجزائر أو عبر الأنترنت من خلال ملء الاستمارة (عبر الرابط  https://www.algerietelecom.dz/ar/derangements)

1. طلب خط هاتفي ثابت أو خدمة أنترنت

من أجل الحصول على خط هاتفي ثابت أو الاستفادة من خدمة الأنترنت، يمكن تقديم الطلب عبر الوكالات التجارية ونقاط الحضور لإتصالات الجزائر. كما يمكن تقديم ذلك عبر الأنترنت عبر الرابط https://www.algerietelecom.dz/ar/demande-na

– نصائح ومعلومات متنوعة

تجدون جميع المعلومات حول حقوق المشتركين عبر الرابط التالي:
حقوق المشتركين:
https://www.arpce.dz/ar/service/rights

كما يمكنكم الاطلاع على نصائح ومعلومات مفيدة للمشتركين عبر الرابط التالي:
نصائح للمستخدمين:
https://www.arpce.dz/ar/service/advice

– الإجراءات في حالة سرقة أو ضياع شريحة الهاتف النقال

من أجل الحصول على المعلومات المتعلقة بالإجراءات الواجب تتبعها في حالة ضياع أو سرقة شريحة الهاتف النقال، يرجى الدخول إلى الرابط التالي:
الإجراءات في حالة السرقة أو الضياع: https://www.arpce.dz/ar/service/steal

– إجراءات تفعيل ووقف الخدمات المقدمة من طرف المتعامل

من أجل التعرف على رموز تفعيل ووقف الخدمات المقدمة من طرف متعاملي الهاتف النقال، يرجى الاطلاع على الرابط التالي:
تفعيل ووقف الخدمات:   https://www.arpce.dz/ar/service/infos