Scroll Top

الأسئلة الشائعة للهاتف والأنترنت النقال جيزي

أنت من زبائن جازي مسبق الدفع؟ يمكنك دائمًا اختيار الميزة التي تناسبك من خلال   تشكيل مجانًا #720*

مركز الإتصال جازي ، يهتم باستفساراتك و طلباتك المختلفة ، 7 أيام في الأسبوع، من 8 صباحا الى 20 و30د مساء ا، من هاتف محمول أو خط أرضي 77 77  85 0770.

خدمة عبر الاتصال 787 مخصصة لمشتركي الدفع البعدي  وستحصل على جميع المعلومات المتعلقة بفواتيرك

يمكنك أيضًا تشكيل عبارة# *787

اتصل بـ 700 مجانًا لأي تعبئة رصيد أو اختيار اللغة أو معرفة رقم هاتفك أو معلومات عن نظام التعبئة

خصص لزبائن الدفع المسبق و كنترول ، يمكنك الاستعلام  في أي وقت لمعرفة رصيدك ، وتكلفة المكالمة هي 5 دج

يمكنك أيضًا تشكيل مجانًا #710*

718 هي خدمة بحث مخصصة حصريًا لعملاء جازي ، وبفضل ذلك سيتمكنون من العثور على معلومات تتعلق بالشركة أو مجال النشاط المطلوب.

مركز الاتصال 718 متاح لعملاء جازي ويفتح أبوابه يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 8:30 مساءً.

يتم احتساب تكلفة المكالمة إلى 718 بـ 30 دينارًا / مكالمة ، وسيتم إرسال نتيجة البحث (تفاصيل الشركة المطلوبة) عن طريق رسالة نصية إلى العميل ، وتكلفة الرسالة النصية المرسلة هي 10 دينار.

إذا أدخلت رمز PIN بشكل غير صحيح ثلاث مرات ، فسيتم حظر بطاقة SIM تلقائيًا. لذلك ، سوف تحتاج إلى استخدام رمز PUK الموجود داخل العبوة الأصلية. يرجى الاحتفاظ بها في مكان آمن ويمكن الوصول إليه بسهولة.

إذا لم يعد بإمكانك العثور على رمز  PUK  الخاص بك، استخدم الموزع الرقمي أوالموزع الصوتي  عن طريق الاتصال بالرقم 777، أو اتبع الخطوات الموجودة في قائمة المعلومات  بتشكيل #*777.

سيسمح لك رمز PIN2 بما يلي:

الحصول على رمز PUK الخاص بك إذا كنت ترغب في الحصول عليه من خط جازي آخر

– توقيف خط جازي الخاص بك في حالة السرقة أو الضياع

– إعادة تشغيل الخط  إذا وجدته بعد الضياع

للحصول عليه، اتصل بالموزع الصوتي 777 أو شكل # 777 *

إذا كنت لا تستخدم خدمات جازي ، فيمكن الاحتفاظ برقمك لمدة 90 يومًا. بعد هذه الفترة ، تم تعليق رقمك.

يمكنك الاتصال بـ 777 لمعرفة ما إذا كان رقمك لا يزال متاحًا و التوجه لمركز الخدمات جازي لتتمكن من استلامه أو استرداده.

سيتم الاستحواذ الجديد في عرض مسوًق بسعر 300 دج

إذا لم تقم بإجراء مكالمة أو تعبئة رصيد أو إرسال رسائل نصية لمدة ثلاثة أشهر ، فسيتم حظر خطك. للتأكد من أن بطاقة Sim الخاصة بك تظل نشطة ، فأنت بحاجة إلى إجراء مكالمة ، إرسال رسالة نصية أو تشغيل عرض مرة واحدة على الأقل كل 90 يومًا.

يمكنك عرضه باستخدام الصيغة #*99 أو عن طريق الاتصال بـ 700 مجانًا. رقمك متوفر أيضًا في الصفحة الرئيسية لتطبيق جازي

مجانا من خلال # 710*. يتم عرض رصيدك بشكل دائم في أعلى الصفحة الرئيسية لتطبيق جازي

يتم عرض فاتورتك في أعلى الصفحة لتطبيق جازي باستخدام زر ” معلومات الفاتورة” بالقائمة الرئيسية.

لإخفاء رقمك أثناء المكالمة ، فقط شكل الصيغة # 31 # متبوعة برقم مراسلك.

إذا كنت من زبائن الدفع المسبق ، فالرجاء التوجه إلى جزء تغيير الخط في القائمة الجانبية لتطبيق جازي لعرض  الخطوط المتاحة وإجراء التغيير

إذا كنت من عملاء الدفع البعدي ، يرجى الاتصال على 777 واستخدام الموزع الرقمي.

قم بتعليق الخط الخاص بك عن طريق التوجه إلى جزء “توقيف أو إعادة تشغيل الخط” من القائمة الجانبية لتطبيق جازي

–  تقديم تصريح بالضياع أو السرقة للجهات المختصة (الشرطة / الدرك).

– اقترب من مركز خدمات جازي لاستعادة شريحة جديدة بنفس الرقم المفقود بسعر 100 دج فقط.

لا يمكن الوصول إليه: اطلب ** 62 * الرقم # موافق

لإلغاء تنشيط ## 62 # موافق

– لا إجابة: اطلب ** 61 * الرقم # موافق

لإلغاء تنشيط ## 61 # موافق

– مشغول: اطلب ** 67 * رقم # موافق

لإلغاء تنشيط ## 67 # موافق

– غير مشروط: اطلب ** 21 * الرقم # موافق

لإلغاء تنشيط ## 21 # موافق

–  إلى رقم آخر: **21*الرقم المطلوب#موافق

– لإلغاء تنشيط:##21*الرقم المطلوب#موافق

لإلغاء كل تحويل المكالمات ، شكل # # 002 #

أنا من زبائن الدفع المسبق أو زبون Control :

يتم تفعيل خدمة التجوال تلقائيًا وتعمل بمجرد تواجدك بالخارج.

أنا من زبائن الدفع البعدي :

يجب أن تودع وديعة بقيمة 30 ألف دينار في مركز خدمات جازي

هذا الإيداع قابل للإسترجاع عند إلغاء تفعيل الخدمة أو بعد توقيف الخط

لإجراء مكالمة في الخارج ، شكًّل 00 (+) ورمز الدولة ورمز الدائرة أو المدينة ورقم المراسل

للاتصال برقم محلي أو هاتف محمول في بلد تتواجد فيه ، شكًّل رقم الاتصال الخاص بك بدون رمز تلك الدولة.

الدفع الإلكتروني وبطريقة بسيطة وآمنة، يمكنك استخدام بطاقتك CIB /الذهبية لتعبئة رصيدك/ تسديد فاتورتك وذلك عبرموقعنا الإلكتروني أو عبر تطبيق Djezzy App

نعم ، من الممكن تعبئة رصيد جازي الخاص بك عندما تكون في بلد أجنبي ، بطرق مختلفة

بطاقات إعادة شحن جازي أو قسائم جازي تي بي إي عبر الصيغة * 700 * 14 رقم # Call Ok أو احصل على Flexy Djezzy مباشرة من الجزائر.

أولاً ، تأكد من أن لديك رصيدًا كافيًا لإرسال الرسائل القصيرة.  إذا لم تتمكن  من إرسال واستقبال الرسائل القصيرة ، فتحقق من رقم مركز الرسائل في إعداد الرسائل القصيرة. يجب أن يكون هذا 571 48 700 213+  إذا رأيت رقمًا آخر ، أدخل الرقم  الصحيح وحاول مرة أخرى عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة. إذا لم يتم حل المشكلة ، يرجى الاتصال بمصلحة الزبائن  على 777.

الرسائل العشوائية هي رسائل نصية غير مرغوب فيها مرسلة من شركة لم تقدم لها رقمك. تستخدم هذه الشركات وسائل متطورة للحصول على أرقام الهواتف المحمولة. أفضل طريقة لتجنب االرسائل العشوائية هي عدم مشاركة رقم هاتفك مع المواقع التي لا تعتقد أنه يمكن الوثوق بها.

يمكنك التبليغ عن هؤلاء المرسلين بطرق مختلفة:

– عبر موقعنا الالكتروني بنقر على “مساحتي”  ثم “الاتصال بنا”  ثم “الابلاغ عن SMS الصيد الاحتيالي ”

– عبر القائمة الرئيسية لتطبيق جازي بنقر على “معلومات مفيدة” ثم “اتصل بنا”.

– عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو بالاتصال  ب 777.

إذا كنت من زبائن الدفع البعدي ، فيمكنك تغيير رقمك إلى عدة فئات ، تتراوح من رقم عشوائي بـ 300 دج إلى رقم Platinum يسهل تذكره بسعر 100000 دج.

للقيام بذلك ، عليك التوجه إلى أقرب مركز خدمات جازي واختيار الرقم الذي تريده

رسوم التغيير تسدد عند طلب التغيير، باستثناء الفئة العشوائية (300 دج) التي سيتم اضافتها في الفاتورة الموالية

مع الفاتورة المفصلة لجازي، يمكنك الحصول على سجل المكالمات والرسائل القصيرة واستهلاك الإنترنت، لمدة تتراوح من:

  • 01 إلى 90 يومًا من يوم تقديم الطلب لزبائن الدفع المسبق.
  • 03 أشهر الأخيرة من الفواتير الصادرة لزبائن الدفع البعدي.

يتضمن السجل: التاريخ والوقت والمدة بالإضافة إلى جميع الاستهلاكات وتكاليفها

لتقديم طلب الفاتورة المفصلة الخاصة بك، يمكنك الاتصال بنا عبر:

  1. مركز الاتصال، الموقع الإلكتروني و مواقع التواصل الإجتماعي لزبائن الدفع البعدي :

– الاتصال بمركز الإتصال 777 أو 77 77 85 70 07 ، أو تسجيل طلبك على الموقع الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي

سيتم إعداد الفاتورة المفصلة في مدة 24 ساعة باستثناء العطل الأسبوعية و الرسمية، ، وسيتم إبلاغك عبر رسالة قصيرة لتتمكن من إستلامها في مركز الخدمات الذي تختاره، و سيتم تحميل تكاليف الخدمة في الفاتورة المقبلة

  1. مراكز خدمات جازي لجميع الزبائن:

– التوجه إلى أقرب مركز خدمات جازي مصحوب بوثيقة الهوية الخاصة بك ، أي بطاقة تعريف وطنية أو جواز سفر

– دفع تكاليف الخدمة إذا كنت من زبائن الدفع المسبق، أما فيما يتعلق بزبائن الدفع البعدي فسيتم تحميل تكاليف الخدمة في الفاتورة المقبلة.

– تقديم عنوانك الإلكتروني إذا كنت ترغب في استلام فاتورتك المفصلة عبر البريد الإلكتروني ، كما يمكنك إستلامها من مركز الخدمات الذي تختاره.

سيتم إعداد الفاتورة المفصلة في مدة 24 ساعة بإستثناء العطل الأسبوعية و الرسمية، ، وسيتم إبلاغك عبر رسالة قصيرة لتتمكن من إستلامها

التسعيرة: 300 دينار / خط

تتيح لك خدمة VERSO + إرسال واستقبال جميع اتصالات المكالمات أو الرسائل القصيرة من رقم جازي الثاني للإيجار لفترة ثابتة ومتجددة. هذا مع حماية سرية رقمك الأولي.

يمكن الوصول إلى خدمة VERSO + من خلال الصيغة التالية: * 727 # ok اتصال مع وضعين للتفعيل:

التنشيط الافتراضي: ستعرض جميع المكالمات رقم VERSO +.

التنشيط عند الطلب: لعرض الرقم VERSO+ ، يجب عليك تشكيل بالرقم 4 قبل الرقم للاتصال.

VERSO + لمدة 7 أيام بسعر 150 دج مع التجديد عند الطلب.

VERSO + لمدة 30 يومًا بسعر 250 دج مع تجديد تلقائي.

الشرط: لا يمكن استئجار رقم VERSO + من قبل نفس المشترك لأكثر من 90 يومًا.

اتصل على 777 ، واختر استخدام الموزع الرقمي و تتبع الخطوات

الحد الأدنى للتحويل: 500 دينار

هذه الخدمة مجانية.

أنا من عملاء الدفع المسبق / Control

انقر على “FLEXY” في القائمة السفلية لتطبيق جازي ، ثم على أيقونة “+” ثم على رصيد

يجب أن يكون الرصيد المراد تحويله بين 50 دج و 100 دج ، ويقتصر عدد المعاملات على 6 / يوم ويتم إصدار تسعيرة  10 دج لكل تحويل

رمز تحويل الرصيد الافتراضي هو 00000. لتأمينه، شكل * 780* رمز PIN القديم * رمز PIN الجديد * رمز PIN الجديد #  OK

تتيح لك هذه الميزة توصيل رمز بديل مكون من 8 أرقام بدلاً من رقم هاتفك عند تعبئة رصيد (Flexy).

يتم تخصيص رمز Flexy عبر * 765 # (بحد أقصى خمس معاملات في اليوم).

سواء كنت خارج منطقة التغطية أو بالخارج أو قمت بغلق  هاتفك  ، سيتم إعلامك بجميع محاولات الاتصال. ما عليك سوى تشكيل ** 62 * 333 # OK

بمجرد إعادة تشغيل هاتفك ، ستتلقى على الفور رسالة نصية قصيرة مجانية لإعلامك برقم المتصل وتاريخ ووقت المكالمة وعدد محاولات الاتصال.

الصيغة اليدوية:

شكل 702 متبوعا برقم مراسلكم  ( ********70207 ) و أرسل الرسالة

الصيغة التلقائية:

إذا أرسلت رسالة نصية نحو شبكة جازي و كان رصيدكم غير كاف لذلك، سيتم إبلاغك تلقائيا عن طريق رسالة نصية تدعوك لاستعمال خدمة “SMS 3LIK”.

لقبول الخدمة يكفي الضغط على 1سيتم إرسال رسالة إبلاغ تلقائيا إلى مراسلك نعلمه أنك أرسلت له رسالة , يمكن إذن لمراسلك أن يقبل  بالضغط على 1 أو أن يرفض  بالضغط على  2 في غضون 12 ساعة

إذا قبل مراسلكم تلقي هذه الرسالة سيتم خصم 5 دج من رصيده و يتلقى الرسالة.

تتيح لك SMS BIP إرسال 6 رسائل SMS مجانية إلى شبكة جازي متجددة كل أسبوع إلى أقاربك حتى عندما لا يكون لديك رصيد.

3 رسائل “اتصل بي”

3  رسائل “Flexily”

لاستخدامها، شكل # 100 * وتتبع الخطوات.

يتم تخصيص رصيد Tranquilo للطوارئ مرة واحدة فقط لعملاء الدفع المسبق المؤهلين الذين لم يعد لديهم رصيد كافٍ.

يمكن الوصول إلى Tranquilo 20 به 20 دج / 24 سا ( 2 دج رسوم اشتراك) عبر *100# و عبر تطبيق جازي,  هذا الرصيد المخصص صالح للمكالمات والرسائل النصية القصيرة نحو جازي .

مستويات Tranquilo الجديدة متاحة حصريًا على تطبيق جازي إذا كان لديك رصيد أقل من 5 دج :

– Tranquilo 50 به 50 دج / 7 أيام ( 5 دج رسوم اشتراك)

– Tranquilo 100 به 100 دج / 7 أيام (10 دج رسوم اشتراك)

هذا الرصيد المخصص صالح للمكالمات والرسائل النصية القصيرة لجميع الشبكات الوطنية.

سيتم خصم 22 دج , 55 دج أو 110 دج من تعبئتكم التالية.

يمكنك طلب التوقيف المؤقت لخطك عن طريق الاتصال بمركز الاتصال 777 أو عن طريق الاقتراب من مركز الخدمات جازي

لديك الحق في التوقيف لمدة 3 أشهر متتالية أو بفاصل زمني وهذا كل عام

يجب عليك تسديد جميع المستحقات (الفواتير والاستهلاكات الحالية) قبل طلب التوقيف المؤقت مع ذكر السبب

تكاليف التوقيف المؤقت 500دج / شهر بدلاً من اشتراكك المعتاد

اقترب من أقرب مركز خدمات جازي مصحوب بطلب خطي وبطاقة التعريف الخاصة بك.

إذا تم تقديم طلب الإلغاء قبل التعليق الفعلي لخطك ، فلن يتم إضافة رسوم الخدمة.

في حالة طلب إلغاء التوقيف عندما يكون الخط موقف ، سيتم إضافة تكاليف التوقيف و هي غير قابلة للتعويض

يرجى التوجه إلى جزء “عروضنا” من القائمة الجانبية لتطبيق جازي ثمالضغط على “الإنترنت” لمعرفة عروض جازي 3ayla

هي ميزة مخصصة لجميع زبائن جازي  لإرسال الإنترنت في أي وقت إلى رقم جازي آخر وهذا بطريقة غير محدودة.

تتراوح صلاحية حجم الإنترنت المحول بين 24 ساعة و 48 ساعة.

لاستخدامه ، انقر على “FLEXY” في القائمة السفلية لتطبيق جازي ، ثم على أيقونة “+” ثم على انترنت و اختر الرصيد

التفعيل :

عبر قسم الإنترنت في تطبيق جازي أو بتشكيل  *707#

التوقيف :

شكّل #*707 و اتبع الخطوات

Win هي ميزة جديدة لتطبيق Djezzy تتيح لعملاء الدفع المسبق الاستفادة من عروض استثنائية وحصرية من خلال مبدأ “Shake & Win” الممتع.

للاستفادة منه ، كل ما عليك فعله هو تشغيل تطبيق Djezzy وهز هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android

J’ai un Android:

Envoyez le mot « internet » par SMS gratuit au numéro 7000.

Vous recevrez instantanément les SMS de configuration de votre appareil, vous n’aurez qu’à les enregistrer et activer vos données mobiles.

J’ai un iPhone / Windows Phone: Suivrez les étapes du lien suivant:

http://www.djezzy.dz/guide-de-configuration/

شكل # 707 * ، اختر “4: الرقابة الأبوية” واتبع الخطوات من خلال هاتف الطفل أو جوالك (إذا كان الطفل يستخدمه).

احفظ إعدادات المراقبة الأبوية المتلقاة عن طريق رسالة التكوين  على الهاتف المحمول.

جوال الطفل محمي الآن. إذا حاول الوصول إلى موقع به محتوى حساس ، تظهر صفحة ويب مقيدة.

شكل # 707 * ، اختر “4: الرقابة الأبوية” ، ثم اضغط على توقيف الخدمة واتبع الخطوات.

قم بتثبيت معلمات تكوين الإنترنت الواردة عن طريق الرسائل القصيرة.

يسمح لك “Facebook Flex” بالتبديل حسب الرغبة بين وضع التصفح المدفوع ووضع التصفح المجاني على Facebook.

لاستخدام هذه الخدمة ، كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook ، وستتلقى نافذة منبثقة تدعوك إلى تسجيل الدخول إلى Facebook في الوضع “المجاني” ؛ عليك فقط الضغط على “متابعة”.

إذا ضغطت على “لا ، شكرًا” ، فإنك تحتفظ بجميع ميزات Facebook في الوضع المدفوع. تنطبق شروط استخدام “Facebook Flex” أيضًا على Facebook Messenger.

يمكنك إدارة هذه الخدمة من إعدادات Facebook وكذلك من Messenger الخاص بك (معًا أو بشكل منفصل).

Mobilis possède des accords Roaming avec plusieurs pays et différents opérateurs, consultez leurs listes sur le site mobilis.dz /rubrique Roaming ,ou bien contactez le service client 666/888 pour le grand public, et 999 pour les entreprises via une ligne MOBILIS et 0660 600 666/888/999 via le fixe ou autre réseau mobile. 999 pour les entreprises via le mobile et 660 600 666/888/999 via le fixe. Composez le numéro long +213 660 600 666/888/999 si vous êtes à l’étranger.

Pour toute information sur les tarifs, consultez le site web : mobilis.dz , ou appelez le service client au 666/888 ou rendez-vous dans l’une de nos agences Mobilis.

La personne qui vous appelle n’est pas sensée savoir que vous êtes en Roaming. Son appel est donc facturé au même titre qu’un appel local. De ce fait, vous prenez en charge la communication de Mobilis vers le réseau étranger où vous vous trouvez.

Avant de lancer une communication téléphonique vers l’Algérie depuis un pays étranger, il est nécessaire de composer l’indicatif de sortie. Ce code permet d’informer votre opérateur téléphonique que vous souhaitez appeler un numéro dans un autre pays. Laissez votre doigt appuyé quelques secondes sur le chiffre 0 pour composer le signe + (code de sortie). Entrez ensuite l’indicatif international du pays dans lequel réside votre correspondant à savoir le 213 pour l’Algérie, saisissez le numéro du correspondant sans le premier chiffre 0

Dans l’exemple que nous avons choisi, il vous faudra donc saisir le numéro suivant : +213 6 XX XX XX ou le 00 213 6 XX XX XX.

Consultez votre solde depuis l’étranger en composant gratuitement *222#.

Plusieurs canaux de rechargement sont mis à votre disposition:

1- Via carte de recharge: Pensez à acheter vos cartes de recharge avant de partir en voyage et rechargez votre compte en composant gratuitement le *111*, code de recharge suivi de # puis validez.

2- Via le service Arsselli: Une tierce personne pourra vous envoyer du crédit depuis l’Algérie via Arsselli au niveau des points de vente ou agence Mobilis.

3- Via les service de paiement/rechargement en ligne:

En utilisant le servie E-rselli

En utilisant l’application “Baridimob”, si vous êtes détenteur d’une carte Edhahabia

En utilisant l’application “Wimpay”, si vous êtes détenteur d’une carte CIB de la BNA.

La connexion au réseau étranger est automatique. En cas de difficultés lors de la sélection automatique du réseau étranger, il est recommandé de se connecter manuellement. Consultez https://www.mobilis.dz/roaming_mode_operatoire.php

Si vous êtes un client Postpayé, il vous suffit de vous rendre à l’une de nos agences Mobilis, et demander l’activation gratuite du service.

Si vous êtes un client Prépayé, vous devez contactez le service client pour vous assurer que le service Data Roaming est activé sur votre ligne.

Le service Men3andi vous permet de prendre à votre charge les frais des appels reçus de personnes de votre choix.

Pour utiliser le service Men3andi, il vous suffit de taper *618# et de constituer une liste de numéros que vous prendrez en charge quand ils vous appelleront. Cette liste peut contenir jusqu’à 10 numéros Mobilis.

Les numéros que vous pouvez enregistrer sur votre liste Men3andi doivent uniquement être des numéros Mobilis Prépayés.

La composition et la gestion de votre liste sont gratuites. Le tarif de l’appel est de 4 DA/30sec.

Afin de vous inscrire au service Naghmati de Mobilis, il vous suffit d’envoyer INS par SMS au 680 ou de composer *680# ou appeler le 680 et suivre les instructions.

Coût de l’appel 10da/min

Coût du sms 5da.

La souscription au service Naghmati coûte 40Da/mois avec attribution d’une sonnerie gratuite.

Vous pouvez modifier cette sonnerie au niveau d’un large catalogue de sonneries au prix allant de 90 Da à 170 Da TTC/ 2 mois.

Si vous ne disposez pas d’assez de crédit pour renouveler votre abonnement, vous bénéficierez d’une validité de 60 jours durant laquelle le service restera opérationnel. Si au bout du 60ème jour votre compte n’a pas été rechargé, il sera désactivé.

Pour supprimer une sonnerie, il suffit de composer *680# ou d’appeler le 680 et suivre les instructions de l’IVR pour supprimer la sonnerie souhaitée.

Pour désactiver votre compte Naghmati, envoyer DES par SMS au 680.

Vous pouvez télécharger l’application « MobSound » GRATUITE depuis Google Play (La connexion est soumise à la tarification de votre offre) ou à travers l’adresse: https://mobsound.mobilis.dz , et vous inscrire au service par la suite via l’application ou en envoyant 1 par SMS au 4121

Oui, vous recevrez la notification suivante : Votre demande de souscription au service MobSound a été effectuée avec succès. Expire le jj/mm/aaaa

Pour accéder au contenu de l’application Mobsound, vous devez télécharger l’application sur Google Play ou via https://mobsound.mobilis.dz et procéder à son installation

1-Dans le cas de l’utilisation d’une connexion internet 3G/4G de Mobilis: l’identification de votre numéro est automatique

2- Dans le cas de l’utilisation d’une connexion WIFI: il vous suffira d’entrer votre numéro de téléphone.

Vous receverez par sms un code secret sur votre numéro de téléphone, que vous devez entrer sur l’application pour profiter du contenu de l’application.

Oui, il vous suffit de vous connecter et d’aller sur ‘’ Paramètres ’’ et changer vers la langues souhaitée (Anglais/Français et Arabe).

Non, il faut vous abonner à nouveau pour pouvoir écouter de la musique.